كأس العالم بيقربنا :)

http://www4.0zz0.com/2011/07/02/16/414474033.gif


تقرير بالفيديو .. الإعتراضات تواجه القائمة النهائية المرشحة لإدارة القمة

 تقرير بالفيديو .. الإعتراضات تواجه القائمة النهائية المرشحة لإدارة القمة
الحكام الدوليون 
 تقرير بالفيديو .. الإعتراضات تواجه القائمة النهائية المرشحة لإدارة القمة

كتب – كريم رمزي:

أعلن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف العام على لجنة التحكيم عن قائمة مكونة من ثلاثة حكام لإدارة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك المقرر لها السبت القادم فى الدورة الرباعية المحددة لبطل الدورى موسم 2013 -2014 .

ويتصدر الحكم الدولي محمد فاروق القائمة النهائية بالإضافة إلى الثنائى الشاب الدوليين ، إبراهيم نور الدين ومحمود البنا وهى القائمة التى تواجه افرادها اعتراضات سابقة من جانب القطبين.

وقال عصام عبد الفتاح خلال اتصال هاتفى مع يالاكورة :" القائمة النهائية مكونة من ثلاثة حكام ولن نستقر على الاسم الذى سيدير المباراة بعد".

وأضاف :" راعينا فى القائمة أن تكون مكونة من عنصر الخبرة الممثلة فى فاروق بالإضافة إلى تواجد الشباب وهما الثنائى نور الدين والبنا".

وتصطدم ترشيحات عبد الفتاح بتصريحات سابقة من مسئولى الأهلى والزمالك وتحديداً مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للأهلى.

وانتقد منصور محمد فاروق على خلفية إدارة الحكم لمباراة النادي الأبيض مع طلائع الجيش التى اقيمت فى الثالث من أبريل الماضى وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وقال منصور عن فاروق عنصر الخبرة الوحيد فى القائمة المرشحة لإدارة القمة :" فاروق لن يحكم مباراة للزمالك مرة أخرى طوال رئاستى".

الحكام الدوليون

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى هو الأخر اعترض بشدة على إبراهيم نور الدين بعد طرد وائل جمعة فى السادس من فبراير الماضى أمام غزل المحلة.
وقال عبد الحفيظ لنور الدين :" مبسوط ، عملت اللى عليك".


وامتد رفض الأهلى إلى رفض نور الدين بالإضافة إلى محمود عاشور لإدارة أى مباراة للفريق الأحمر فى الدورة الرباعية.
البنا هو الأخر لم يكن بعيداً عن الإعتراضات ، حيث اعترض مرتضى منصور على تعينه حكماً لمباراة بتروجيت بالدورى وهى المباراة التى خسرها الفريق الابيض برباعية ، وأثار البنا مع الأهلى جدلاً بعد خسارة الفريق الأحمر من المقاولون 1-2 فى المباراة التى شهدت احتساب ضربة جزاء لذئاب الجبل وطرد وائل جمعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة 2014 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية