كأس العالم بيقربنا :)

http://www4.0zz0.com/2011/07/02/16/414474033.gif


بالوثائق فضائح أمن الدولة علي الفيس بوك

  بالوثائق فضائح أمن الدولة علي الفيس بوك 

  بالوثائق فضائح أمن الدولة علي الفيس بوك 

  بالوثائق فضائح أمن الدولة علي الفيس بوك 
علي طريقة ويكليكس الشهيرة، تصدرت عدة جروبات على الفيس بوك لمهمة نشر وثائق أمن الدولة التي تم الحصول عليها بعد اقتحام المتظاهرين للمقرات المختلفة للجهاز في أنحاء الجمهورية.
الجروبات قامت بنشر فضائح كبار الشخصيات في الدولة، الذين تسببوا بشكل مباشر في إفساد الحياة العامة، إلي جانب نشر خطط موثقة عليها إمضاء لكبار الشخصيات لتنفيذ عمليات إجرامية في حق عدد من الأشخاص البارزين.
ومن الجروبات التي أنشئت خصيصا لمواكبة هذا الحدث، " صفحة : فضائح و تسريبات أمن الدولة" و " ويكليكس أمن الدولة" و " الموقع الرسمي لتجميع ملفات امن الدولة"و " معا لفضح امن الدولة"و " ملفات أمن الدولة" و " جميع مستندات امن الدولة" و " فضائح و تسريبات أمن الدولة ".
كما احتوت تلك الجروبات علي العديد من الفيديوهات التي صورت من قبل المتظاهرين وقت الاقتحام، وتجولهم في الحجرات المختلفة لجهاز أمن الدولة لتكشف عن وجود مقابر أسفل الأرض، وغرف مخصصة لتعذيب المعتقلين، أما ما كان مثيرا هو وجود ملابس حريمي في غرفة فاخرة مجاورة لمكتب وزير الداخلية السابق مزوده بالجاكوزي، ولاتزال سلسلة الفضائح مستمرة.
 



مدونه المشاغب: مشاهده , تحميل , حمل , تحميل , تحميلmp3 , ,mp3 , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج تحميل, تنزيل, 2011 ,Download ,تحميل , تنزيل 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة 2014 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية