كأس العالم بيقربنا :)

http://www4.0zz0.com/2011/07/02/16/414474033.gif


استمرار الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن بالقرب من الداخلية

استمرار الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن بالقرب من الداخلية
استمرار الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن بالقرب من الداخلية
استمرار الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن بالقرب من الداخلية






تواصلت المواجهات ظهر الاثنين بين المتظاهرين فى شارع محمد محمود أحد مداخل ميدان التحرير المؤدى إلى مقر وزارة الداخلية وقوات الأمن فى حلقة جديدة من عمليات الكر والفر المستمرة منذ يومين بين المتظاهرين بالميدان وقوات الشرطة التى تتولى حماية مقر وزارة الداخلية.
واستخدمت قوات الأمن قنابل الغاز المسيِّل للدموع للحيلولة دون وصول المتظاهرين الذين تزايد عددهم صباح اليوم إلى مقر وزارة الداخلية.
من جانبه قال طبيب يعمل حاليًا بوحدة العلاج الميدانى فى التحرير يدعى عصام محمد إن عدد المصابين فى المواجهات بلغ نحو مائتى حالة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مشيرًا الى أن الغالبية العظمى من المصابين ممن عانوا من اختناقات بسبب استنشاق الغاز المسيِّل للدموع، وقد غادروا العيادة الطبية الميدانية بعد إجراء الإسعافات اللازمة لهم.
ووزع المتظاهرون مجددًا الاثنين بيانًا يؤكد مطالب أسر الشهداء ومصابى الثورة ومحاكمة المسئولين عن إصابتهم وإعادة هيكلة إدارة صندوق رعاية المصابين وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية للضحايا وأسرهم.
وقد أطلقت قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع صباح "الاثنين" لتفريق المتظاهرين الذين يقذفون القوات بالحجارة بسبب مناوشات متقطعة بينهم وبين قوات الأمن وعمليات كر وفر مستمرة منذ الجمعة؛ حيث يسيطر الحذر والترقب على محيط ميدان التحرير لا سيما فى المنطقة القريبة من مقر وزارة الداخلية وسط القاهرة.
وواصل المتظاهرون الاعتصام فى ميدان التحرير؛ حيث وضعوا حواجز على مداخل الميدان من كافة الاتجاهات وكونوا لجانًا من الشباب لتفتيش الداخلين إليه.
وكان إمام وخطيب جامع عمر مكرم بميدان التحرير الشيخ مظهر شاهين قد دعا فجر الاثنين المتظاهرين إلى التهدئة والعودة من شارع محمد محمود المؤدى لوزارة الداخلية إلى الميدان والبقاء فيه منعًا للاحتكاك مع قوات الأمن.**



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة 2014 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية